الرئيسيةترفيهأفضل مواقع بث الموسيقى المجانية وميزاتها

أفضل مواقع بث الموسيقى المجانية وميزاتها

في عالم الانترنت الذي أتاح لنا الكثير من الخيارات، أصبح السؤال الآن ليس عن مكان الحصول على محتوى رائع، ولكن أي من الخدمات العديدة تعمل بشكل أفضل لك، خدمة بث الموسيقى المجانية ليست استثناء بالطبع، لذلك نقدم لكم هنا بعض المواقع امفضلة لدينا.

أفضل مواقع بث الموسيقى المجانية وميزاتها

Spotify

هي واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شعبية في العالم. مع تجربة تشبه الراديو، مع بعض الميزات حسب الطلب. يمكن للمستخدمين المجانيين تشغيل الموسيقى المدعومة بالإعلانات، بينما يمكن للمستخدمين المشتركين الذين يدفعون مقابلًا، البث عند الطلب، والحصول على وصول بلا اتصال، والاستماع إلى الموسيقى الخالية من الإعلانات.

من أهم الميزات التي تميز Spotify هي التوصيات، على سبيل المثال، تعتبر ميزة “Discover Discover Weekly” ميزة شائعة للغاية توصي بـ 30 أغنية لك كل يوم إثنين استناداً إلى ما كنت تستمع إليه، هذه الميزة وغيرها من الميزات جعلت من Spotify خدمة البث الأكثر شعبيةً مع أكثر من 70 مليون مستخدم في الاشتراك المدفوع.

Pandora

يعد موقع Pandora موقعاً رائعاً لبث الموسيقى المفضلة لديك واكتشاف موسيقى جديدة أيضاً.

عند إدخال نوع الموسيقى أو الفنان المفضل لديك في مربع البحث على الصفحة الرئيسية، يقوم Pandora بإنشاء محطة راديو لك تتضمن موسيقى شبيهة باختيارك. استناداً إلى ماتقوم به في الموقع يصدر Pandora قرارات حول الموسيقى التي سيوصي بها بعد ذلك.

تماماً مثل جميع الخدمات الأخرى، فإن إصدار Pandora المجاني مدعوم بالإعلانات.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الفيديو المجانية لأجهزة أندرويد

تقدم Pandora خطتين مدفوعتين Plus و Premium.

تبلغ تكلفة تكلف الإصدار Plus شهرياً 4.99 دولاراً، ويمنحك إمكانية الوصول إلى عدد غير محدود من عمليات التخطي والإعادة غير المحدودة، والصوت العالي الجودة. وتبلغ تكلفة الإصدار يتكلف الإصدار Premium. شهرياً 9.99 دولاراً ويتضمن هذا البرنامج جميع ميزات Plus، ويمنحك إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات الأغاني البالغ عددها 40 مليون أغنية، ويتيح لك تخزين الموسيقى في وضع عدم الاتصال إضافة إلى جميع ميزات Plus.

Google Play Music

يحتوي Google Play Music على مجموعة موسيقية ضخمة، ويمكنك البحث عن الموسيقى أو الفنانين لبدء البث على الفور. بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة قائمة الأكثر استماعاً أو قسم الإصدارات الجديدة للاستماع إلى المقاطع الصوتية الشائعة.

يمكنك تشغيل بعض الموسيقى مباشرة، لكن بعضها يتطلب منك تشغيل محطة راديو.

إحدى الميزات الفريدة التي تقدمها خدمة Google Play Music هي السماح لك بتحميل ما يصل إلى 50000 من الأغاني المملوكة قانونياً إلى مكتبة جوجل والتي يمكنك بثها في أي وقت.

أيضاً هذه الخدمة مدعومة بالإعلانات، ولكن يمكنك الدفع مقابل الاشتراك للتخلص من الإعلانات، تبلغ تكلفه الاشتراك 9.99 دولاراً شهرياً، وتتوفر أيضاً خطة عائلية تدعم ما يصل إلى ستة أعضاء بتكلفة 14.99 دولاراً شهرياً.

SoundCloud

يمكن وصف ساوند كلاود SoundCloud باسم “يوتيوب الموسيقى”، لدى هذا الموقع مجموعة واسعة من الموسيقى التي تم إنشاؤها من قبل الفنانين في جميع أنحاء العالم.

ونظراً لأنه يحتوي على موسيقى من فنانين مستقلين، فإن الأمر يتطلب المزيد من البحث للعثور على الموسيقى التي تعجبك. ولكن بمجرد متابعة بعض الفنانين الجيدين، يمكنك دائماً العثور على موسيقى جيدة تناسبك في الخلاصات الخاصة بك.

اقرأ أيضاً: تعرّف على أفضل برامج تحويل الفيديو المجانية

النسخة المجانية من ساوند كلاود مدعومة بالإعلانات. ويقدم الموقع خطة متميزة – SoundCloud Go + – والتي تزيل الإعلانات وتضيف الاستماع في وضع عدم الاتصال. وذلك مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.99 دولاراً.

كما تم تصميم خطة ممتازة أخرى هي SoundCloud Pro والموجهة إلى الفنانين الذين يشاركون الموسيقى الخاصة بهم على ساوند كلاود، توفر هذه الخطة حدود تحميل أعلى وتحليلات تفصيلية وبعض الميزات الأخرى.

SHOUTcast

SHOUTcast هي خدمة بث موسيقي مثيرة للاهتمام تتيح لك الوصول إلى أكثر من 89000 محطة راديو من جميع أنحاء العالم. يمكنك التنقل بين المحطات حسب النوع، أو البحث عن محطات أو فنانين. لا يوجد اشتراك مطلوب، ويمكنك بدء بث الموسيقى في ثوانٍ.

ولكن ، SHOUTcast ليست مجرد خدمة بث، إنها أداة بث تسمح لك بتشغيل محطة راديو. وهذه الخدمة مجانية تماما، ويمكنك حتى تحقيق الدخل من محطة الراديو التابعة لك باستخدام برنامج Publisher Targetspot.

AccuRadio

يعد AccuRadio مكاناً رائعاً ليس فقط للاستماع إلى الموسيقى ولكن أيضاً لاكتشاف موسيقى جديدة.

على عكس بعض مواقع الويب، فإن واجهة AccuRadio بسيطة جداً. يمكنك النقر فوق أي من الفنانين أو الأنواع الموسيقية الموصى بها في الصفحة الرئيسية، أو يمكنك البحث عن الموسيقى المفضلة لديك والبدء في الاستماع على الفور.

على الرغم من أن AccuRadio مدعوم بالإعلانات، إلا أنه يوفر تخطيًا غير محدود للأغاني – وهو شيء لا تقدمه معظم مواقع البث المجانية. إذا كنت ترغب في الاستماع أثناء التنقل، فيمكنك استخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بـ AccuRadio المتوفرة لأجهزة Android و iOS والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل برامج بت تورنت المجانية

مدرسة زاد

زاهر هاشم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الدروس

احدث التعليقات