الرئيسيةتطبيقات الموبايلأفضل تطبيقات الفيديو المجانية لأجهزة أندرويد

أفضل تطبيقات الفيديو المجانية لأجهزة أندرويد

إذا كانت لديك مقاطع فيديو مخزنة على هاتف بنظام “أندرويد” Android ، فلديك الكثير من الطرق لمشاهدتها، لكن لا تعمل جميع الأمور بشكل متماثل، قد لا تتمكن بعض تطبيقات الفيديو من عرض الفيديو بالشكل الأمثل، هذه أفضل تطبيقات الفيديو لنظام التشغيل أندرويد نقدمها لكم في هذا المقال.

في البداية نود التوضيح أن هذه التطبيقات هي لمشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة محلياً على جهازك، فهي ليست مخصصة لمشاهدة فيديوهات  مباشرة مثل YouTube أو Netflix. يتعلق الأمر كذلك بمشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك، بغض النظر عما إذا كنت قد صورتها بالكاميرا أو قمت بتنزيلها من مكان ما.

أفضل تطبيقات الفيديو بشكل عام: VLC المجاني

عند الحديث عن مشغلات الفيديو على أي نظام أساسي، فمن الصعب تجاهل تطبيق VLC. إنه تطبيق مفتوح المصدر ومجاني ويمكنه تشغيل أي نوع من ملفات الفيديو تقريباً. كل هذا يجعل VLC ببساطة أفضل تطبيقات الفيديو لأندرويد.

كما يوفر VLC التوافق مع الترجمة والشرح، بالإضافة إلى مكتبة وسائط، ودعم المجلدات، ودعم الصوت متعدد المسارات، وإمكانية تعديل نسبة العرض إلى الارتفاع، ويمكنك أيضاً بث مقاطع الفيديو عبر شبكتك المحلية.

كما أنه مشغل صوتي كامل الميزات مع ضبط الإيكولايزر EQ ودعم كافة التنسيقات الصوتية الرئيسية.

كل ذلك مجانا. فقط قم بتنزيله من خلال هذا الرابط .

إقرأ أيضاً: طريقة بث فيديو من برنامج VLC إلى جهاز كروم كاست

تطبيق Google Photos لمقاطع الفيديو المسجلة عبر الكاميرا

إذا كان كل ما تتطلع إليه هو إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو التي التقطها مع كاميرا الهاتف، فإن تطبيق صور  جوجل Google Photos هو الطريقة المثلى.

يعتبر التطبيق  أداة قوية لمشاهدة جميع صورك واحتياجات النسخ الاحتياطي، ولكنه أيضاً أداة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو – وحتى إجراء التعديلات الصغيرة.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي التقطتها بالكاميرا (والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى التي يتم تخزينها محليأ على جهازك، على الرغم من أن تنسيقات الملفات المدعومة محدودة)، ومشاركتها مباشرة مع التطبيقات الأخرى، وقص المقاطع التي أنت بحاجة لذلك.

اقرأ أيضاً: طرق نقل الصور من جهاز أيفون إلى جهاز الكمبيوتر

إنها أداة بسيطة ولكنها مفيدة – وهذا التطبيق غالباً ما يكون  متاحاً مسبقاً على جهازك. إن لم يكن متوفرأ، فهو مجاني في متجر Play.

تطبيق LocalCast الأفضل لبث الفيديو

 

إن مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك أمر رائع وجميل، ولكن من الجيد أيضاً الاستفادة من الشاشة الأكبر حجما في غرفة المعيشة. هذا ما يجعل تطبيق LocalCast  هو أفضل تطبيق لاستخدامه مع جهاز كروم كاست Chromecast

يدعم التطبيق أيضاً ، أجهزة Apple TV و Fire TV و Sony وأجهزة Samsung الذكية وأجهزة Xbox 360 / One وجميع أجهزة DLNA الأخرى. 

يحتوي LocalCast أيضاً على ميزات تدعم التخزين السحابي، لذلك لا تحتاج دائماً إلى الاحتفاظ بالمحتوى المخزن على جهازك – يمكنك توصيل Drive و Dropbox بـ LocalCast للبث عن بُعد.

تطبيق LocalCast مجاني للتجربة، ولكنه يستخدم نموذج “الدفع حسب الطلب” مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتقدمة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

مدرسة زاد

زاهر هاشم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الدروس

احدث التعليقات