الرئيسيةإدارة المحتوىأفضل 10 إضافات ووردبريس مجانية

أفضل 10 إضافات ووردبريس مجانية

آلاف من إضافات ووردبريس يمكن أن تصادفها على شبكة الإنترنت، مما يجعل من الصعب اختيار أي منها لاستخدامها على المدونة أو موقع الانترنت الخاص بك.

موضوع قد يهمك: طريقة إضافة قائمة متطورة إلى موقع ووردبريس

إضافات ووردبريس ضرورية لأي موقع:

هذه الدراسة قام بها موقع name.com العالمي الشهير لاختيار أفضل عشرة إضافات ووردبرس مجانية ، هذه الإضافات تفعل أشياء كثيرة من زيادة الأمان لموقعك إلى إظهاره بشكل أفضل وتحسين وظائفه.

 

10-wordpress-yoast إضافات ووردبريس مجانية

 WordPress SEO by Yoast

يعتبر ووردبرس منصة متكاملة متوافقة مع قواعد تخصيص محركات البحث SEO، لكن بإمكانك الاستعانة بإضافات تساعد على زيادة تخصيص محركات البحث لجعل موقعك في المراتب الأولى لمحركات البحث.

هذه الإضافة هي الحل الأمثل الذي يساعدك على تحسين توافق صفحات موقعك مع محركات البحث مع اقتراحات مثالية لزيادة ترتيبه.

 

9-akismet إضافات ووردبريس مجانية

Akismet

هذه الإضافة المثلى للتخلص من التعليقات المزعجة التي قد تغرق موقعك أو مدونتك، لأنها تساعد على مراجعة التعليقات المزعجة في لوحة التحكم الخاصة بالموقع وحذفها والتخلص من البريد المزعج Spam بشكل كامل.

 

8-contact-form-7 إضافات ووردبريس مجانية

 Contact Form 7

هل تريد تسهيل التواصل بين زوار موقعك وبينك دون الحصول على أعداد كبيرة من البريد المزعج الذي يتدفق على صندوق البريد الوارد الخاص بك؟

تسهل إضافة   Contact Form 7 وضع نموذج اتصال على موقع الانترنت الخاص بك ويتضمن ميزات مثل التحقق الأمني Captcha وكذلك أكسيميت Akismet . بهذه الميزات الموجودة في هذه الإضافة يمكنك استخدامها بشكل ممتاز كوسيلة اتصال نموذجية مع زوار موقعك.

 

7-google-xml-sitemaps إضافات ووردبريس مجانية

 Google XML Sitemaps

تساعد هذه الإضافة على توليد خريطة موقع بصيغة XML متوافقة مع محركات البحث العالمية، إنها أسهل طريقة لفهرسة موقعك، حيث تقوم بالإضافة إلى تنظيم الموقع الخاص بك على إخطار محركات البحث بكل تدوينة جديدة تقوم بإضافتها بحيث تحصل على فهرسة صفحات جديدة بسرعة.

 

6-digg-digg إضافات ووردبريس مجانية

Digg Digg:

تقوم هذه الإضافة بتسهيل عملية مشاركة المقالات على وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث أن عملية تسهيل مشاركة المقالات في موقعك تعزز استراتيجية تسويق المحتوى الخاص بموقك بالإضافة إلى زيادة ولاء القراء لعلامتك التجارية.

 

5-404-to-start إضافات ووردبريس مجانية

 404 Start

بدلا من وضع صفحة خطأ 404  فارغة ، تساعد هذه الإضافة على تحويل الزائر الذي يطلب صفحة غير موجودة إلى الصفحة الرئيسية أو اية صفحة أخرى تختارها في موقعك.

 

4-subscribe2 إضافات ووردبريس مجانية

Subscribe2

هي إضافة سهلة لاستخدام نظام إدارة للمشتركين في الموقع، وكذلك نظام التنبيهات البريدية، يحيث تجعل من السهل على المستخدمين إضافة بريدهم الإلكتروني لاستلام تحديثات الموقع ويدفع الزوار للعودة إلى موقعك بشكل مستمر.

 

3-google-analytics-for-wordpress إضافات ووردبريس مجانية

 Google Analytics for WordPress

وهي إضافة تتيح لك طريقة سهلة لربط حسابك في نظام احصائيات جوجل  مع موقع ووردبرس الخاص بك.

 

2-wordpress-related-posts إضافات ووردبريس مجانية

WordPress Related Posts

إضافة هامة تظهر لقراء موقعك المواضيع المتعلقة التي يرغبون بأن يطلعون عليها، إنها وسيلة فعالة لتشجيع المستخدمين على النقر المستمر على أي جزء من المحتوى الخاص بك.

 

إضافات ووردبريس مجانية

W3 Total Cache

تساعد هذه الإضافة على زيادة أداء الموقع عن طريق جعله يعمل بشكل أسرع، وهذا يعني تعزيز تجربة المستخدمين ودفعهم للعودة من جديد إلى الموقع.

مدرسة زاد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الدروس

احدث التعليقات