الرئيسيةتطبيقات الموبايلطريقة التحكم بالإشعارات في فيسبوك على أجهزة أيفون وأيباد

طريقة التحكم بالإشعارات في فيسبوك على أجهزة أيفون وأيباد

يقوم فيسبوك بإرسال الإشعارات للمستخدمين بشكل دائم حتى لأبسط الأمور التي تحدث، ويمكنك التحكم بالإشعارات بحيث لا تكون مزعجة لك في كل ثانية على مدار اليوم.

عرضنا سابقاً طريقة تخصيص الإشعارات عن طريق الويب، وسنقدم هنا طريقة التحكم بالإشعارات عن طريق تطبيق فيسبوك على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام iOS مثل أيفون وأيباد.

طريقة التحكم بالإشعارات في فيسبوك على أجهزة أيفون وأيباد

تعتبر إدارة الإشعارات الخاصة بتطبيق فيسبوك على الأجهزة التي تستخدم نظام iOS، أصعب قليلاً من تلك الخاصة بإدارة الإشعارات على موقع الويب، حيث هناك ميزات مختلفة متناثرة في أماكن مختلفة.

إذا كنت ترغب في إيقاف إرسال جميع الإشعارات، فإن أبسط شيء هو الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم الإشعارات Notifications ثم Facebook وتعطيل خيار Allow Notifications.

لإدارة الإشعارات الخاصة بك افتح تطبيق فيسبوك وتوجه إلى:

Settings > Account Settings > Notifications

هناك مجموعتان من الخيارات هنا:

How You Get Notifications أي طريقة الحصول على الإشعارات.

What Notifications You Get أي ماهي الإشعارات التي تحصل عليها.

تتحكم مجموعة How You Get Notifications بطريقة الحصول على الإشعارات، وتكون إمكانية التحكم هنا أقل دقة من موقع الويب، إذا كنت ترغب في تخصيص طريقة وصول الإشعارات التي تريد مشاهدتها على فيسبوك أو ماهي الرسائل البريدية التي تصلك، من الأفضل أن تقوم بذلك من خلال الموقع.

للتحكم بما يصلك من إشعارات إلى جهاز أيفون اضغط على Mobile
يمكنك تعديل وصول تنبيه صوتي مع الإشعارات، وكذلك تفعيل أي مجموعة من الإشعارات التي قمت بإلغاء تفعيلها.

يمكنك أيضاً إلغاء تفعيل أنواع الإشعارات التي تريد استلامها، لكنها تعمل بشكل مختلف قليلاً عن الطريقة التي يمكن استخدامها بها. بدلاً من العمل مع زر التبديل يظهر لك فيسبوك الإشعارات الأخيرة الخاصة بك، إذا كنت لا ترغب بالحصول على نوع معين من الإشعارات مرة أخرى، اضغط عليه فقط، يمكنك أيضاً ضبط الإشعارات التي تراها في قائمة الإشعارات بشكل سريع.

تتيح لك خيارات What Notifications You Get إمكانية التحكم في بعض الإشعارات الاختيارية في فيسبوك، مثل عندما ينشر أحد الأصدقاء شيئاً ما، أو عندما يكون هناك عيد ميلاد قادم لأحد الأصدقاء، أو عندما ينشر شخص ما في مجموعة أنت فيها.

مدرسة زاد

زاهر هاشم

تحديث 

طريقة التحكم بالإشعارات في فيسبوك على أجهزة أندرويد

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الدروس

احدث التعليقات