الرئيسيةويندوزتطبيق Your Phone لإرسال رسائل نصية والوصول إلى الصور من جهاز الكمبيوتر

تطبيق Your Phone لإرسال رسائل نصية والوصول إلى الصور من جهاز الكمبيوتر

أتاحت مايكروسوفت في تحديث ويندوز 10 الأخير (تحديث أكتوبر 2018) تطبيق (Your Phone)، ويمكنك الآن إرسال رسالة نصية من جهاز الكمبيوتر والوصول إلى الصور بسهولة – على افتراض أن لديك هاتف Android.

كما ستتيح مايكروسوفت في المستقبل، إمكانية نقل شاشة هاتفك بالكامل إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ومشاهدة الإخطارات من هاتفك على جهاز الكمبيوتر.

أما مستخدمو iPhone فلا تتوفر لديهم معظم هذه الميزات، والسبب أن Apple لا تسمح لمطوّري البرامج التابعين لجهات خارجية مثل مايكروسوفت بالتكامل مع نظام تشغيل الهاتف.

اقرأ أيضاً: أفضل الطرق لإرسال فاكس عبر الهواتف الذكية

ماهو تطبيق Your Phone

بدءًا من 2 أكتوبر 2018 وعند التحديث، سيكون بإمكانك الوصول إلى تطبيق “YourPhone” الجديد على جهاز الكمبيوتر، الذي يرشدك إلى خطوات توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك، تأكد من اتصالك يشبكة الانترنت وسجّل الدخول باستخدام حساب Microsoft نفسه الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر.

إذا كان لديك هاتف بنظام أندرويد Android يعمل بالإصدار 7.0 أو أحدث ، فيمكنك الوصول إلى الصور بسهولة من هاتفك في تطبيق Your Phone. يمكنك سحب صورة من خلال تطبيق My Phone الخاص بك مباشرةً إلى فوتوشوب، أو تطبيقات ويندوز الأخرى دون الحاجة إلى استخدام نظام إدارة الملفات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على أحدث الرسائل النصية في تطبيق Your Phone وإرسال رسائل نصية مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يصبح تطبيق Your Phone أداة مراسلة نصية قوية تعمل مع لوحة مفاتيح الكمبيوتر، مرة أخرى، تتطلب هذه الميزة هاتف Android.

يحصل مستخدمو iPhone (و Android) على ميزة مشاركة هي “متابعة على الكمبيوتر” (Continue on PC) التي سترسل روابط من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي ميزة مفيدة جداً حين تبدأ في قراءة صفحة ويب على هاتفك وتريد التبديل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أعلنت مايكروسوفت عن المزيد من الميزات ستصل في تحديث مستقبلي. مثل إمكانية عكس شاشة هاتفك بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعرضها في نافذة على سطح المكتب، عرضت مايكروسوفت هذه الميزة مع مكالمة سناب شات ، ولكن يجب أن تعمل مع أي تطبيق آخر.

اقرأ أيضاً: طرق نقل الصور من جهاز أيفون إلى جهاز الكمبيوتر

مدرسة زاد

زاهر هاشم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الدروس

احدث التعليقات